الاستعلام عن باقات الانترنت موبايلي

الاستعلام عن باقات الانترنت موبايلي. وذلك من وضع اكواد مختصرة سهلة بدلا من الاتصال بخدمة العملاء كما أن شركة موبايلي تقدم الكثير من العروض والخدمات و الباقات التي تناسب جميع عملائها ودائماً ما تسعى إلى إرضائهم وايضا يمكنك معرفة. قم بالذهاب الى الرابط بعد قيامك بقراءة كل الخطوات التي سوف نقوم بها.

موبايلي مفوتر موبايلي مفوتر (eSIM)
موبايلي مفوتر موبايلي مفوتر (eSIM) from speciality.coats.com

ادخل رقم المبلغ الذي تريد الاشتراك عبره في باقة مسبقة الدفع مثلا ٢٥٠ ريال; كيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي. يمكنك معرفة رصيد البيانات موبايلي عبر اتصالك على بالكود التالي *1422*2# بدءً من علامة نجمة * ثم النقر على اتصال، وتظهر رسالة بتفاصيل الباقة والمتبقي من بيانات الإنترنت.

ستصلك رسالة نصية قصيرة تتضمن معلومات عن باقي رصيد البيانات والاستهلاك الخاص بك.


كود الاستعلام عن الرصيد ومعرفة تاريخ نفاذه #١٤٤١*. أتاحت شركة موبايلي إمكانية الاستعلام عن الباقة الحالية من خلال التواصل المباشر مع أحد ممثلي خدمة العملاء عبر الأرقام المتاحة، ويمكنكم التعرف على هذه الأرقام من خلال ما يأتي: الرئيسية/استعلامات السعودية/ الاستعلام عن رصيد موبايلي mobily

تستطيع بكل سهولة معرفة الرصيد المتبقي لك من باقة الإنترنت المشترك بها، وذلك عن طريق الاتصال على هذا الكود ( *1411*2# ).


قم بالدخول على أيقونة الإتصال في هاتفك الجوال. لمعرفة كم باقي قيقا موبايلي : ادخل رقم المبلغ الذي تريد الاشتراك عبره في باقة مسبقة الدفع مثلا ٢٥٠ ريال;

كود الاستعلام عن باقة We النت و مكالمات:


وذلك من وضع اكواد مختصرة سهلة بدلا من الاتصال بخدمة العملاء كما أن شركة موبايلي تقدم الكثير من العروض والخدمات و الباقات التي تناسب جميع عملائها ودائماً ما تسعى إلى إرضائهم وايضا يمكنك معرفة. قم بالذهاب الى الرابط بعد قيامك بقراءة كل الخطوات التي سوف نقوم بها. بالطبع انت تساءل، كيف اعرف كم باقي بيانات موبايلي؟.

كود طلب الرصيد من رقم أخر *١٢٢*رقم موبايلي#.


قم بكتابة الرقم بالترتيب التالي (نجمة 141 نجمة 2 مربع) *1411*2#. معرفة استهلاك النت we adsl. كيفية الاستعلام عن رصيد بيانات الانترنت في موبايلي.

كود الاستعلام عن باقة وي نيترو انترنت موبايل:اطلب #4*999*.


قم بتسجيل الدخول الى موقع موبايلي عن طريق الرابط الذي سوف نتركه في الاسفل. يمكن لعميل شركة موبايلي الاستعلام عن رصيد الفاتورة من خلال تسجيل الدخول على حسابه الشخصي المُسجل على موقع شركة موبايلي ثم إدخال رقم بطاقته الائتمانية، وستظهر بيانات الفاتورة وهي نوع الباقة ورقم الحساب وموعد سداد الفاتورة الأخيرة. كيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي.