خدمة النت موبايلي شهر

خدمة النت موبايلي شهر. كيف أفعل خدمة موبايلي شهر بالتفصيل؟. هو أحد أكبر عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودان على الإطلاق.

تفعيل خدمة ليبارا شهر Palkapa
تفعيل خدمة ليبارا شهر Palkapa from palkappa.blogspot.com

تعد باقة موبايلي مفوتر200 من أفضل العروض التي تقدمها شركة موبايلي بسبب ميزة المكالمات اللامحدودة، وفيما يأتي تفاصيل باقة مفوتر 200: كيف أفعل خدمة موبايلي شهر بالتفصيل؟. تعطيك باقة بيانات موبايلي 50 جيجابايت إنترنت صالحة لمدة شهرين أشهر اي 60 يوم و في هذه الباقة عرض خاص سوف تحصي علي 50 جيجابايت مجاناً في الإجمالي 100 جيجابايت/شهرين.

كما يتم تفعيل خدمة نت موبايلي شهر وتعطيك 2 جيجا بايت وذلك بإرسال رسالة نصية فقط إلى الرقم 1100 ويكتب داخلها الرقم 7200 ويكون سعر الاشتراك هو 57.5 ريال سعودي.


تعتبر شركة موبايلي من أكبر شركات الخطوط الخاصة بالجوالات بالمملكة عالربية السعودية وتعتبر خدمة الإنترنت الخاصة بالشركة أفضل خدمة إنترنت. استخدام لامحدود للواتساب لمدة شهر بالإضافة الى 1 جيجا بايات انترنت. عروض النت اللامحدود من باقات موبايلي مفوتر.

بلا حدود في أي وقت على مدار الأسبوع سواء كان في استقبال المكالمات من جميع أنحاء العالم.


وايضا يمكنك أن تشترك في تلك الباقة عن طريق إرسال رقم 6090 على رقم 1100. عرض موبايلي مفوتر للسوشيال ميديا اللامحدودة 200 مع 97 جيجا بايت إنترنت شهرياً التكاليف الشهرية 230 ريال بالشهر، وعرض موبايلي مفوتر 300 للشوشيال ميديا اللامحدودة. توفر شركة موبايلي العديد من الباقات الخاصة بالإنترنت الشهرية واليومية، وهذه الباقات مميزة بعروضها وسرعة الإنترنت القوية التي تقدمها موبايلي، حيث يمكن تفعيل نت موبايلي من خلال القيام بهذه الخطوات:

كما يمكنك ايضا تفعيل نت موبايلي شهر من خلال زيارة أقرب فرع لشركة موبايلي السعودية.


14 باقة النت 500 ميجابايت من. يمكنك تفعيل الخدمة من خلال الاتصال على مركز خدمات شبكة موبايلي على الرقم 1100, او من خلال زيارة فرع موبايلي الاقرب من موقعك. الاتصال بـ الخدمات الخاصة بموبايلي على رقم 1100.

يستطيع عملاء سوا الحصول على الانترنت بشكل يومي على حسب حاجتهم من خلال باقة 15 اليويمية، حيث تتيح لك.


كيف أفعل خدمة موبايلي شهر بالتفصيل؟. توفر شرك موبايلي باقات انترنت متنوعة تبدأ من 150 ميجابت و حتى 600 جيجابايت ، و هناك باقات يمكن استخدماها لمدة اسبوعين فقط بينما هاك باقات لفترة زمنية اكبر تصل الى شهر او ثلاثة اشهر و حتى ستة اشهر. ‫اختيار لسرعة الإنترنت عالى السرعة بتقنية الألياف من 100، 200، 300، 500 ميجابت/ثانية.

تفعيل خدمة موبايلي شهر من أكثر الأمور التي يهتم بالتعرف عليها عملاء شركة موبايلي في المملكة هو تفعيل خدمة موبايلي شهر، حتى يتمكنوا من الاشتراك في تلك الخدمة بصورة صحيحة، وبالتالي التمتع بمكالمات بالمجان على مدار الشهر لأي رقم تابع لشركة موبايلي بدون القلق من إنتهاء.


تفعيل موبايلي شهر انترنت باقة 500 ميجا يمكنك الاستمتاع بتلك الباقة مقابل مبلغ مادي قدره 20 ريال سعودي ويمكنك الاشتراك فيها بكل سهولة عن طريق إلى رمز إلى الرقم 1100 تحتوي على رمز 6090 ولكي تقوم بإلغائها إرسال 6092 لنفس الرقم. سعر الدقيقة تكلفة 0.65 هلله داخل وخارج الشبكة وذلك من الساعة 11 ليلاً إلى 7 صباحاً. كيف افعل خدمة النت في موبايلي من خلال شبكة الإنترنت.