باقات انترنت تجوال موبايلي

باقات انترنت تجوال موبايلي. وتعطيك الباقة 30 جيجابايت انترنت تجوال صالحة لمدة 60 يوم من تاريخ الاشتراك فيها. تفعيل باقة التجوال موبايلي 30 يوم اللامحدودة عبر إرسال رمز الاشتراك سفر 400 برسالة نصية إلى الرقم 1100.

باقات موبايلي انترنت , نفسك تعرف عن الباقات ومميزاتها
باقات موبايلي انترنت , نفسك تعرف عن الباقات ومميزاتها from postt.cc

الإلغاء (أرسل 6329 الى 900) لتفعيل باقة دول الابتعاث. باقة موبايلي 2 جيجا بايت: ويحصل المشترك في باقة تجوال بقية دول العالم على 25 دقيقة للمكالمات صادرة، و 25 دقيقة للمكالمات الواردة، و 25 رسالة نصية مجانية بـتكلفة 50 ريالا، علمًا بأن جميع الباقات صالحة لمدة شهر من تاريخ الاشتراك.

الباقه الاولى هي باقة كنكت تجوال 500 ميجابايت بسعر 56.35 ريال سعودي لمدة 24 ساعة


باقة تجوال البيانات الدولي ٥ جيجابايت: باقة تجوال البيانات الدولي ٨ جيجابايت: الاسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة.

تكلفة الاشتراك في باقة كنكت تجوال 30 جيجابايت هو 599 ريال سعودي.


لعملاء مسبق الدفع يتم تحصيل مبلغ الضريبة عند عملية شحن الرصيد. يمكن للعملاء تفعيل باقات التجوال موبايلي بتسجيل الدخول إلى حساب العميل. تقدم شركة موبايلي العديد من العروض على باقات التجوال الجديدة ، حيث تمنح شركة موبايلي الحرية للعميل وتقدم للعميل أفضل العروض التي يحتاجها العميل بشكل.

باقه موبايلي مفوتر 400 مميزاتها دقائق لا محدوده لكل الشبكات المحليه لا محدود بدون استخدام عادل للبيانات لا تسمح بترحيل بيانات 400 رسالة نصيه لكل الشبكات 100 دقيقة تجوال 1 جيجابايت انترنت تجوال


تعطيك باقة بيانات موبايلي 100 جيجابايت إنترنت صالحة لمدة ثلاثة أشهر أي 90 يوم، وفي هذه الباقة عرض خاص سوف تحصل على 100 جيجابايت مجاناً أي ضعف الباقة وتكون الباقة في الإجمالي 200 جيجابايت/ثلاثة أشهر. استمتع بمجموعة متنوعة من باقات التجوال الجديدة من موبايلي مع باقات المكالمات والإنترنت في التجوال والتي تمنحك حرية استخدام المكالمات والإنترنت لأكثر من 65 دولة وبسهولة تامة وبدون متاعب الاشتراك في باقات تجوال متعددة. تتيح موبايلي للعملاء، العديد من باقات التجوال للمكالمات والأنترنت، ولمعرفة باقة موبايلي تجوال اطلع على مايلي:

ستكلفك هذه الباقة بعد الضريبة مبلغ (399 ريال سعودي للخط الرئيسي و 99 ريال لكل خط إضافي للعائلة) شهريًا والمميزات الخاصة بها هي:


وتعطيك الباقة 30 جيجابايت انترنت تجوال صالحة لمدة 60 يوم من تاريخ الاشتراك فيها. توفر لكم باقات كنكت تجوال موبايلي للأفراد خمس باقات رئيسيه تلبي احتياجاتكم وهذه الباقات هي كالاتي : توفر شرك موبايلي باقات انترنت متنوعة تبدأ من 150 ميجابت و حتى 600 جيجابايت ، و هناك باقات يمكن استخدماها لمدة اسبوعين فقط بينما هاك باقات لفترة زمنية اكبر تصل الى شهر او ثلاثة اشهر و حتى ستة اشهر.

دقائق محلية لجميع الشبكات و.


يمكنكم التواصل مع موبايلي عن طريق الاتصال ب 1100 ومن أي مشغل أخر ب 0560101100 ، وفي حالة التجوال الدولي على الرقم 00966560101100 مع العلم ان تكلفة المكالمة غير مجانية في هذه الحالة. تعطيك باقات موبايلي تجوال مكالمات صادرة لامحدودة، وإنترنت جيجابايت لامحدود، ومدة الباقة 3. وتتضمن تلك الباقة دقائق للمكالمات المحلية جميع الشبكات بلا حدود، و48جيجا بايت انترنت بيانات، وأنترنت سوشيال ميديا بلا حدود، والباقة صالحة لمدة أربعة أسابيع، ويمكن الاشتراك في.