باقات انترنت من Stc

باقات انترنت من Stc. شرح الإشتراك فى باقة انترنت 15 جيجا 100 ريال من stc. يمكنك الاشتراك في باقات مفوتر التي تقدمها سوا، والاستمتاع بأقوى خدمات الإنترنت اللامحدود عالي السرعة، اختر ما يناسبك من التالي:

عروض المفوتر من شركة الاتصالات السعودية STC دليل السعودية
عروض المفوتر من شركة الاتصالات السعودية STC دليل السعودية from www.3orod.today

باقات stc انترنت لا محدود للهاتف الجوال. باقات stc إنترنت باقة سوا ستار تكلفة الباقة 220 ريال، مكالمات من خلال شبكة سواء لا محدودة، وتعطيك إمكانية استخدام الإنترنت على مواقع التواصل الاجتماعي لا محدود، مع إنترنت مواقع 100 جيجا بايت، يمكنك الاشتراك من خلال إرسال 7220 إلى رقم 900. إن كنت تبحث عن عروض على باقات الإنترنت، فعليك بشركة stc التي تمنحك عروضًا مميزة لهذا العام، ومن بين تلك العروض الآتي:

شرح الإشتراك فى باقة انترنت 15 جيجا 100 ريال من Stc.


باقة إنترنت 5 جيجا لمدة شهر واحد مقابل 86.25 ريال. خصم 20% على باقات كويك نت 16 جيجا و 80 جيجا حصري لعملاء الجوال المفوتر. باقة سوا ستار شهرية السعر بالضريبة 253 ريال الدقائق لنفس الشبكة فقط غير محدودة مع أنترنت 100 جيجا الصلاحية لمدة 4 أسابيع للاشتراك ارسل رسالة الي رقم 900 بها كود 7220.

خصم 10% ينطبق على الشريحة الثانية أو أكثر بحد اقصى ثلاث شرائحه عند الاشتراك في باقات (1 جيجا, 2 جيجا, 8 جيجا, 16 جيجا ,80 جيجا , 150 جيجا) (شريحة 1جيجا مجاناً لعملاء باقة كويك نت لا محدودة) اسم.


تقدم شركة الاتصالات السعودية اس تي سي ثلاث انظمه باقات مختلفة تقدم عن طريقها خدمة الانترنت اللامحدود. بمجرد اشتراكك في باقة بيتي فايبر mbps 100 تحصل على مودم مجانًا. 200 دقيقة + 200 رسالة نصية

كذلك تقدم شركة Stc أحدث العروض المستمرة طوال الشهر، والعديد من باقات النت المختلفه الشهرية والاسبوعية وحتى اليوميه، وانترنت فى اى وقت.


يمكنك الاشتراك في باقات مفوتر التي تقدمها سوا، والاستمتاع بأقوى خدمات الإنترنت اللامحدود عالي السرعة، اختر ما يناسبك من التالي: أحدث عروض باقات سوا 65 من شركة stc لمدة شهر. باقة إنترنت ٢ جيجا / شهر:

باقات Stc إنترنت باقة سوا ستار تكلفة الباقة 220 ريال، مكالمات من خلال شبكة سواء لا محدودة، وتعطيك إمكانية استخدام الإنترنت على مواقع التواصل الاجتماعي لا محدود، مع إنترنت مواقع 100 جيجا بايت، يمكنك الاشتراك من خلال إرسال 7220 إلى رقم 900.


باقات إنترنت بيتي فايبر stc. باقة إنترنت 1 جيجا لمدة شهر واحد مقابل 34.5 ريال. تعرف على باقات بيتي فايبر من stc لتحصل على أسرع وأفضل انترنت لمنزلك 804 ريالا/شهريا إشترك الأن

نقدم لكم باقات الإنترنت الشهرية التي تقدمها Stc:


تكلف العميل 100 ريال بكل أسبوع وتوفر له 168 ساعة. تقدم شركة stc السعودية للاتصالات مجموعة مميزة ومتنوعة من العروض تشمل كلاً مما يلي: تقدم stc خمسة باقات منزلية للهاتف والإنترنت وخدمة التلفزيون التفاعلي جوّي tv بمحتوى مميز، تتضمن مكالمات وإنترنت بلا حدود وبسرعات عالية لتتناسب مع احتياجات الترفيه المنزلي.