خدمات النت في موبايلي

خدمات النت في موبايلي. الإنتقال إلى رابط شركة موبايلي على شبكة الإنترنت. من خلال إرسال 2477 على الرقم 1100، أو الاتصال بالرمز *2477#، وإذا رغبتم في إلغاء الاشتراك في أي وقت ومنعًا للتجديد التلقائي.

صور شعار موبايلي جديدة موسوعة
صور شعار موبايلي جديدة موسوعة from www.mosoah.com

الاتصال على الرقم 1100، وهو خاص. هذا العرض يمكنكم من الاتصال من داخل السعودية إلى السودان فقط وليس العكس. موبايل نت نقل البيانات للشركات والمؤسسات والبنوك.

وتقدم أيضًا الشبكة عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودان على.


تقدم خدمة الشرائح المتعددة حيث يمكنك الحصول على أكثر من شريحة لرقمك. خدمات موبايلي فايبر للإنترنت تتوفر بسرعات مختلفة سواء للمفوتر أو لمسبق الدفع، ويمكنك اختيار السرعة المناسبة لك بما يناسب احتياجاتك من باقات موبايلي المفوترة الواردة أدناه : موبايل نت نقل البيانات للشركات والمؤسسات والبنوك.

باقات موبايلي انترنت بيانات الجديدة.


يستطيع العميل أن يقوم بالإتصال على هذا الرقم (1100) وذلك عن طريق شريحة موبايلي، وسوف يتم التواصل معه من خدمة العملاء. تقدر تشترك فى باقات إكسترا we (اضافية) بسعر يبدأ من 3 جنية, تفاصيل الباقات كالتالي: هذا الموضوع مجهود شخصي مني وحصري لبوابة الإنترنت الرقمية adslgate.

قم بإدخال كافة المعلومات والبيانات المطلوبة التي يجب اضافتها من أجل الاستعلام عن فاتورة.


اشترك الآن وتمتع بتشكيلة من الخدمات وطرق دفع ميسّرة.‬. لقد يوجد هناك طريقة بسيطة للغاية من أجل تعرف العميل على الخدمات المشترك بها في موبايلي، وسوف إجابة سؤال كيف الغي النت من موبايلي وتتمثل فيما يلي: الشركة تُعتبر الأولى في توفير خدمة نغمة الرد على الاتصالات، وذلك من خلال خدمة “رنان” في نهاية عام.

وهناك أنواع لباقات موبايل نت وهي:


تتميز شركة موبايلي باختلاف خدمات الإنترنت المقدمة من خلالها حيث تعتبر الشركة إحدى أكبر شركات الاتصالات والانترنت في المملكة، كما أنها تسعى دائمًا إلى أن تكون متواجدة مع عملائها طوال الوقت من. الإنتقال إلى رابط شركة موبايلي على شبكة الإنترنت. تعمل شركة موبايلي دوما على تقديم افضل الخدمات الخاصة بالإنترنت والاتصال وذلك حرصا على توفير الوقت والجهد لدى العملاء ودعم الاتصال والتصفح في مختلف المجالات، ومن ابرز الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي:

قم بإختيار خدمة الإستعلام عن فاتورة موبايلي.


رصيد مجاني عند إعادة الشحن. 300 دقيقة مكالمات لكل الشبكات بسعر 5 جنية فقط لمدة 30 يوم: 7.2 الغاء خدمة اشعار المكالمات المحلية خارج الشبكة.