خدمة النت زين السودان

خدمة النت زين السودان. خدمات زين ايزي السودان للمكالمات. من باقات زين السودان يمكنك بكل بساطة اختيار ما يناسب شغفك للتواصل مع أحبابك وأصدقائك من بين عروض المكالمات المختلفة التي توفرها زين لجميع الفئات العمرية.

خدمة زين خليها علي Leriios
خدمة زين خليها علي Leriios from leriios.blogspot.com

رموز خدمات زين ايزي السودان. اكتشف الإنترنت بشكل مختلف تماماً مع باقات زين! لزين شباب اتصل على :

من باقات زين السودان يمكنك بكل بساطة اختيار ما يناسب شغفك للتواصل مع أحبابك وأصدقائك من بين عروض المكالمات المختلفة التي توفرها زين لجميع الفئات العمرية.


رمز تفعيل الانترنت في زين ايزي هو *230# ، أيضا ستظهر لك جميع العروض المتاحة يومية، اسبوعية وشهرية. كود المكالمات ===> *140# الذي سوف يساعدكم في التعرف على مجموعة من الخيارات التي ستجتاحونها حول المكالمات لكل مشتركي زين ايزي السودان. من خلال منحك 60 دقيقة كاملة صالحة ليوم كامل يمكنكم استخدامهم في أي ساعة باليوم.

ما هو جهاز مقوي الواي فاي المنزلي؟


اكتشف الإنترنت بشكل مختلف تماماً مع باقات زين! تجدون هنا عناوين ومواقع مكاتب خدمات المشتركين الموزعين التي تنتشر على امتداد السودان لتقدم كل ما يحتاجه مشتركو. رموز خدمات زين ايزي السودان.

عادت خدمة الإنترنت في السودان بعد توقف منذ ليلة الإثنين الماضي، فيما تتواصل الدعوات للعصيان ردا على إجراءات استثنائية أعلنها الجيش.


خلي عنك يوم، عن طريق الرمز *2# وهي 40 دقيقة داخل الشبكة. في زين إيزي ضروري وجود رقم واحد على الأقل في قائمة العائلة و الأصدقاء حتى تستطيع استخدام الخدمة. احلي يوم ، *60# ، تمنحك 75 دقيقة داخل الشبكة و75 ميقابايت إنترنت وتخفيض 50% على الإتصال خارج الشبكة.

وبحسب سكان محليين عادت خدمة الإنترنت في جميع.


ويقدم لك خدمة الاتصال على شبكات زين و شبكة mtn السودان. الحزمة المرتبطة بزبن كلاس الأسبوعي، والذي يدتبلغ السعة المتعلقة به ب 100 ميكا بايت، يمكنك تركيب الرقم 100. عرض تك تك من زين السودان هى خدمة مبنية على الوحدات التى تتيح لكل مشترك لشراء مجموعة من الوحدات واستخدامها على حسب احتياج كل مستخدم واحتياجاتة من مكالمات ورسائل وانترنت ويتم احتساب الوحدات فى عرض تك تك كما هو موضح فى.

خدمة زين كمّل (مُتاحة لمُشتركي زين كلاس فقط) هي خدمة تتيح لمشتركي زين كلاس الحصول علي 3 دقائق إضافية للاستخدام داخل شبكة زين وذلك بالاتصال على الرمز *142*9# ، ويتم استرداد قيمتها (3.67 للدقيقة جنيه غير شاملة الضريبة) بعد اول عملية شحن وفق للشروط التالية :


تتيح زين لمشتركي زين كلاس (الدفع الآجل أفراد ) فُرصة التحُكم في قيمة إستهلاكهم الشهري، وذلك من خلال تعرفة مخفضة وحزم متنوعة بإختيار ما يناسبهم من حزم الإنترنت، الرسائل، المكالمات، التجوال الدولي، المكالمات داخل الشبكة والمكالمات العالمية. زيارة موقع زين وتعبئة نموذج طلب الخدمة. وبحسب رصد دقيق لموقع “سوداناس.