باقات انترنت موبايلي يوم واحد

باقات انترنت موبايلي يوم واحد. تفعيل نت موبايلي يوم حيث أن شركة موبايلي تقدم دائما العديد من أشكال الباقات المختلفة المتطورة والمحدثة والمناسبة لجميع الفئات التي توجد داخل المجتمع. تقدم شركة we باقات يومية و باقات فيديو للاستمتاع بخدمة الانترنت بدون قيود حسب احتياجك, بإمكانك الاختيار من الباقات اليومية التالية:

باقات سوا انترنت لا محدود يوم
باقات سوا انترنت لا محدود يوم from assurah1.web.app

في هذه الباقة المميزة يتم منح المشتركين بها رصيد انترنت قدره 10 جيجابايت ولتفعيل هذه الباقة يجب ارسال رمز الباقة التالي نت 10 جيجا الي رقم خدمة الاشتراك الموضح في الاعلى ان صلاحيه استخدام هذه الباقة هو ثلاثة اشهر متتالية ،. بيتي فايبر 300 + جوّي تي ڤي بيتي فايبر 200 + جوّي تي ڤي; تفعيل باقة موبايلي انترنت لا محدود لمدة شهر عن طريق ارسال حرف a ثم مسافة ثم غير محدود كما في النموذج (unlimited a) ورسالة نصية على 1100 وسعر الباقة 350 ريال.

للاشتراك في الخدمة قم بإرسال الرمز 8025 على رقم 1100.


2000 دقيقة اتصال و 1000 رسالة نصية على الشبكات الأخرى. وفور إرسال رسالة النصية سوف تحسب الباقة بداية من تفعيل الباقة على رقم الهاتف؛ وفي حالة رغبتك تجديد تفعيل نت يوم واحد موبايلي مرة أخري فكل. أو يمكنك الحصول على شريحة مع.

تفعيل الباقة من خلال إرسال 7651 كرسالة نصّية إلى 1100.


كود الباقات اليومية للموبايل انترنت we. يمكنك الجمع ما بين الباقات اليومية والشهرية للتمتع بالخدمات الغير محدودة. أو لمدة أسبوع واحد فقط بمبلغ 60 ريال عن طريق إرسال كتا1 إلى 1100.

تمتع بإنترنت عالي السرعة بشريحة بيانات على هاتفك الذكي و أجهزة الراوتر و الميني واي فاي الخاصة بك، في أي وقت و أي مكان، مع باقات متنوعة تناسب احتياجاتك.


باقات انترنت موبايلي هي باقة 150 ميجا ، باقة 500 ميجا ، باقة 1 جيجا ، باقة 2 جيجا ، باقة 5 جيجا ، باقة 10 جيجا ، باقة 20 جيجا ، باقة 50 جيجا ، باقة 100 جيجا يحتوي هذا العرض من شركة موبايلي على باقات 1 جيجا بايت و 5 جيجا بايت، أي يمكنك اختيار الباقة المناسبة لك وتفعيلها على الفور، على أن تستمر معك لمدة يوم واحد فقط. إرسال رسالة نصية على رقم 1100 تشمل كود تفعيل الباقة الشهرية للإنترنت.

باقة إنترنت ٢ جيجا / شهر:


تقدّم موبايلي خدمات مميّزة لتطبيقات التواصل الاجتماعي، والتي تمنحك استخدامًا لا محدود للتطبيقات ادناه والتي يمكن لمشتركي الخطوط مسبقة الدفع والخطوط المفوتره الاشتراك بها لمدة شهر أو اسبوع أو يوم واحد حسب الحاجة. باقة إنترنت ٥ جيجا / شهر: قم بتفعيل واتساب موبايلي في يوم واحد.

أو لمدة ستة أشهر بمبلغ 750 ريال عن.


يمكنك الحصول على شريحة مفوترة (خط جديد، أو انقل رقمك إلى موبايلي) مع باقة تحتوي على مميزات شهرية لتلبي كافة احتياجاتك. توفر شركة موبايلي الي العملاء المشتركين في باقات مسبقة الدفع إمكانية الاستماع بالإنترنت لمدة يوم واحد وذلك دون تحديد وقت معين لحركة البيانات و يمكنكم الاشتراك في الباقات اليومية من خلال إرسال رسالة نصية. في حالة الرغبة في تفعيل باقات نت موبايلي شهر، فإنه يقوم بإرسال رسالة نصية إلى رقم 1100 بها كود التفعيل.