باقات موبايلي إنترنت لا محدود

باقات موبايلي إنترنت لا محدود. تكلفة الباقة 25 ريال سعودي، ويحصل المشترك على مكالمات لا محدودة يومية، وللاشتراك في هذه الباقة من إرسال رسالة بها رقم 9930 إلى 1100. يتضمن هذا الاشتراك عددًا غير محدود من.

خدمة نت موبايلي شهر
خدمة نت موبايلي شهر from beetahhg.blogspot.com

لا تعد هذه الباقة من عروض موبايلي نت لا محدود ولكنها من العروض المميزة للغاية عند شركة موبايلي حيث إن رسوم الاشتراك بها ليست باهظة للغاية، وهي في نفس الوقت. يمكن لعملاء موبايلي في الباقات مسبقة الدفع الانتقال إلى أيّ باقة من خلال إرسال 150 كرسالة نصّية إلى 1100 لباقات plus الجديدة 1 ميجا سوشيال = 1 سوبر ميجا و 1 ميجا علي كل المواقع الاخري = 2 سوبر ميجا.

التجوال 100 دقيقة + 1 جيجا انترنت;


تقدم موبايلي خدمات أنترنت لا محدود كواحدة من أفضل الشركات العاملة في مجال الاتصالاتن كما تقوم الشركات بتقديم خدمات متعددة للعملاء من تلك الخدمات الانترنت. توجد باقات إنترنت غير محدود متنوعة قدمتها شركة موبايلي ومنها باقة الإنترنت 500 ميجابايت من موبايلي يمكنك الإشتراك في تلك الباقة بمبلغ 20 ريال سعودي في الشهر. تسمح الباقة بعمل مكالمات مفتوحة و200 رسال نصية مجانية.

باقة مفوتر 200 نت لا محدود.


طريقة تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود. لباقات plus الجديدة 1 ميجا سوشيال = 1 سوبر ميجا و 1 ميجا علي كل المواقع الاخري = 2 سوبر ميجا. اشترك في باقة انترنت لامحدود شهري مفوتر | zain ksa

تعطيك الباقة دقائق مجانية غير محدودة بالإضافة إلى 200 رسالة أيضًا.


فليكس من باقة 25 جنيه حتى 55 جنيه. تكلفة الباقة 25 ريال سعودي، ويحصل المشترك على مكالمات لا محدودة يومية، وللاشتراك في هذه الباقة من إرسال رسالة بها رقم 9930 إلى 1100. عروض نت لا محدود 2021.

عزيزى العميل هذه الباقة تمنح المزايا التالية:


للاستمتاع بالسوبر ميجا علي مواقع الستريمنج كلم *2000*33#. لا تعد هذه الباقة من عروض موبايلي نت لا محدود ولكنها من العروض المميزة للغاية عند شركة موبايلي حيث إن رسوم الاشتراك بها ليست باهظة للغاية، وهي في نفس الوقت. الباقة تولك عند الاشتراك فيها مكالمات لا محدودة.

تستطيع الاشتراك في هذه الباقة من موبايلي مفوتر عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 7622، إلى.


400 رسالة نصية لكل الشبكات. لباقات plus كومبو1 ميجا 1 ميجا سوشيال وستريمنج =1 سوبر ميجا و 1 ميجا على كل المواقع الأخرى = 2 سوبر ميجا. تم تصنيف الشركة كونها من أسرع وأفضل الشركات في منطقة الشرق الاوسط لخدمات الأنترنت والأتصالات، والجدير بالذكر أنها من أقدم الشركات التي تأسيسها بالأراضي السعودية، عن تفعيل تلك الخدمة ما.