مسح جميع منشورات الفيس بوك من الهاتف

مسح جميع منشورات الفيس بوك من الهاتف. حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة 202 الضغط على زر حذف (delete) الموجود ضمن القائمة المنبثقة. كيفية حذف جميع اصدقاء فيس بوك دفعة واحدة.

اخر منشورات فيس بوك , الفيس بوك واحلى منشوراته حنين الذكريات
اخر منشورات فيس بوك , الفيس بوك واحلى منشوراته حنين الذكريات from 7nen.net

كما ويمكنك مسح و حذف منشورات صفحة فيسبوك دفعة واحدة عن طريق الهاتف، والطريقة لا تختلف كثيراً عن الخطوات السابق ذكرها، وكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك بكتابة بريدك الإيميل، ومن ثم إضافة كلمة المرور. لا تتوفر طريقة حذف جميع منشورات فيسبوك مباشرة تساعد على حذف كافّة منشورات الفيس بوك، إلّا أنّه يمكن تحقيق ذلك من خلال اتباع هذا الشرح البسيط و المفصل لتحذف كل ما تريد أو جزء منه بنقرة واحدة. كيفية حذف جميع اصدقاء فيس بوك دفعة واحدة.

فتح التطبيق والضغط على صورة الملف الخاصّة بالمُستخدم للذهاب إلى حسابه.


طريقة مسح جميع المنشورات في الفيس بوك التي ساقدمها لكم تعتمد على الحاسوب ، لذلك افتح حسابك على متصفح الحاسوب و توجه إلى بروفايلك. بعدها قم بالضغط على “أداة social book post manager ” كما هو موضح على الصورة. مسح جميع منشورات الفيس بوك من الهاتف.

حذف منشور واحد عبر التطبي


تأكيد عملية الحذف من خلال الضغط على زر حذف المنشور(delete). من قائمة خيارات الحساب العرضية بالأعلى إذهب إلى خيار manage posts. لسبب ما قد تحتاج إلى حذف جميع المنشورات التي قمت بنشرها فى حسابك علي موقع فيس بوك فربما أردت أن تبدأ من جديد كما لو كانت المرة الأولى لك في استخدام الفيسبوك أو أردت إعطاء الحساب لشخص آخر أو أردت تعطيله.أو أي سبب آخر جعلك.

طريقة حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة من الهاتف الذكي دون حذف الحساب.


حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة 202 الضغط على زر حذف (delete) الموجود ضمن القائمة المنبثقة. أصبح بإمكان مستخدمي تطبيق فيس بوك حذف عدد يصل إلى 50 منشور دُفعةً واحدةً باستخدام أداة إدارة النشاط (manage activity) عبر تطبيق فيس بوك، ويتمّ ذلك عن طريق اتباع الخطوات الآتية: طريقة حذف كافة المنشورات من صفحة فيس بوك.

الآن ، يمكنك مسح جميع منشورات الفيس بوك السابقة دون القلق بشأن فقدان أي من ذكرياتك.


كيف يمكنك حذف المنشورات والصور القديمة من فيسبوك دفعة واحدة 2020؟ اليكم الطريقة الصحيحة. أفتح تطبيق فيس بوك> ثم أدخل على صفحة ملفك الشخصي. إن طريقة حذف جميع منشورات الفيس بوك دفعة واحدة من الهاتف لا تحتاج إلى استخدام الحاسوب حتى وإن كنت سوف تقوم باستعمال الإضافات ومتصفح الويب لجهاز الحاسوب، ففي بداية الأمر بعد أن يتم تحميلك لمتصفح ياندكس من جوجل بلاي عليك الذهاب إلى.

#حملة_مقاطعة_منتجات_فرنسا مازلت وستستمر.#حملة_مقاطعة_منتجات_فرنسا مازلت وستستمر.رابط الموضوع والشرح بالصور.


مسح جميع منشورات الفيس بوك من الهاتف. كيفية حذف جميع المنشورات في الفيس بوك من الموبايل. نعم، يمكنك مسح جميع منشورات الفيس بوك من الهاتف، ولمزيد من التفاصيل عنها تابع هذا المقال “مسح جميع منشورات الفيس بوك من الايفون والاندرويد دفعة واحدة” وهناك ستجد شرح بالصور مع توضيح كل شىء.