باقات انترنت حياك

باقات انترنت حياك. 1.1.7 اشتراك حياك شهري 25 ريال. نحن نقدم الإنترنت فائق السرعة لمشتركي خدمة حياك من خلال باقات متنوعة تشمل الكثير من ساعات تصفح الإنترنت.

باقات حياك الجديدة 2019 مدونة عمان
باقات حياك الجديدة 2019 مدونة عمان from sultanateofoman.net

اشتراك حياك ريالين أحد أبرز وأفضل عروض شبكة حيالك. وتعرف على كيفية اشتراك حياك ريالين التفعيل والالغاء ومعرفة الرصيد. باقة ( 3 ريال عماني ) وبياناتها ( 3 جيجابايت ) صلاحياتها ( 15 يوم ) تفعيلها ( مسبقة التفعيل ).

مع عمانتل يمكنك الإستمتاع بإهداء باقات الإنترنت المتنقل.


يمكن الاشتراك في أكثر من باقة في آن واحد، كما يمكن الاشتراك في نفس الباقة عدة مرات. وكما هو واضح في الصورة أعلاه، فإن الإشتراك في باقة 3 ريال شهري تتضمن التالي: يوصى بترقية باقة حياك الحالية إلى باقة أعلى أو الاشتراك في إحدى الخدمات والمزايا الإضافية (يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا) للاستمرار في استخدام الإنترنت، وفي حال لم تختر أحد هذه الخيارات، فسيتم حظر الاستخدام حسب الاستهلاك حتى تنتهي صلاحية الباقة.

أعلنت “عمانتل” عن إطلاقها باقات “حياك” الجديدة كليا بخيارات متعددة تتناسب مع المتطلبات الرقمية لمشتركي خدمة الدفع المسبق.


1.1.6 اشتراك حياك شهري 15 ريال. يمكن الاشتراك في باقة حياك الشهرية انترنت ب نص ريال عماني والحصول على 50 ميجا صالح. أعلنت “عمانتل” عن إطلاقها باقات “حياك” الجديدة كليا بخيارات متعددة تتناسب مع المتطلبات الرقمية لمشتركي خدمة الدفع المسبق.

اشتراك حياك 24 ساعة، هو أحد انظمة باقات عمانتل للإنترنت اليومي، فهي من الشركات الرائدة التي تقدم خدماتها للإنترنت بشتى الخدمات التي يحتاج إليها المشتركين داخل سلطنة عُمان، وسوف نتعرف بالتفصيل على أهم خدمات الإنترنت اليومية، وطريقة اشتراك حياك 24 ساعه، وغيرها من التفاصيل.


كود اشتراك حياك ريال يوم واحد. ‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏ قائمة تصرفات المكون نحن نقدم الإنترنت فائق السرعة لمشتركي خدمة حياك من خلال باقات متنوعة تشمل الكثير من ساعات تصفح الإنترنت.

باقة ( 3 ريال عماني ) وبياناتها ( 3 جيجابايت ) صلاحياتها ( 15 يوم ) تفعيلها ( مسبقة التفعيل ).


وتعرف على كيفية اشتراك حياك 3 ريال شهري. باقة ( 5 ريالات عمانية ) البيانات ( 6 جيجا بايت ) الصلاحية ( 30 يوماً. 1.1.4 اشتراك حياك 5 ريال شهر.

9 Rows باقات حياك الجديدة حياك باقة بيانات حياك آجلة الدفع.


باقات حياك للانترنت على كيفك. ضمن باقات عمانتل للانترنت حياك اليومية يمكن تعبئة انترنت حياك بريال يوم واحد والحصول على 1 جيجابايت بصلاحية 24 ساعة، وللتفعيل عليك الاتصال بالكود التالي: وتعرف على كيفية اشتراك حياك ريالين التفعيل والالغاء ومعرفة الرصيد.