طريقة تفعيل خدمة النت موبايلي

طريقة تفعيل خدمة النت موبايلي. طريقة تفعيل التجوال الدولي موبايلي. باقة 1000 ميجا بثمن 30 ريال سعودي وكود التفعيل 6100 وكود الإلغاء6102.

طريقة تفعيل نت موبايلي شهر لا محدود ومميزات الباقات
طريقة تفعيل نت موبايلي شهر لا محدود ومميزات الباقات from www.saudiah.news

توفر شركة موبايلي طريقتين “آليا أو يدويا” لتفعيل خدمة التجوال بكل سهولة دون معاناة لإجراء المكالمات فقط كل ماعليكم هو اختيار طريقة من الطرق التالية. يمكن للعميل تفعيل خدمه موجود سوا عن طريق الاتصال بهذا الكود *62*4000#. زيارة أقرب فرع لك من شركة موبايلي، ويمكن معرفة أقرب فرع عبر الرابط “ من هنا “.

واليكم الآن اعدادات شريحة فرندي، و رموز تفعيل خدمات فيرجن:


باقة 500 ميجا بثمن 20 ريال سعودي وكود التفعيل 6090 وكود الإلغاء 6092. بالإضافة إلى ذلك، فيمكنك تفعيل باقات الانترنت الشهرية من شركة موبايلي عن طريق ارسال الرسائل القصيرة، فليس عليك سوي إرسال رسالة قصيرة تحتوي علي رمز تفعيل كود الباقة إلى رقم الدعم الفني الموحد 1100 وفي حالة وجود رصيد كافي فسوف يتم إرسال رمز التفعيل الخاص بالباقة التي تريد. أصبحت شركة فيرجن لشبكات المحمول والجوال من أقوى الشبكات المتواجدة في المملكة العربية السعودية وايضا دولة الإمارات حيث أثبتت مكانتها بين شركات المحمول منذ بداية تأسيسها سنة 2006.

طريقة تفعيل التجوال الدولي موبايلي.


توفر شركة موبايلي طريقتين “آليا أو يدويا” لتفعيل خدمة التجوال بكل سهولة دون معاناة لإجراء المكالمات فقط كل ماعليكم هو اختيار طريقة من الطرق التالية. إذا كنت تمتلك خط موبايلي وترغب في تفعيل خدمة موجود موبايلي على هاتفك فيمكنك ذلك بكل سهولة عن طريق الكود التالي : وفي ختام المقال نكون بذلك قد تعرفنا على تفعيل نت موبايلي، كما تعرفنا على الباقات المختلفة والمقدمة من.

باقة موبايلي ١٢٠| كيفية تفعيل باقة موبايلي 120 ومميزاتها باقة 120 موبايلي.


يمكن للعميل تفعيل خدمه موجود سوا عن طريق الاتصال بهذا الكود *62*4000#. يجب أرسال رسالة قصيرة تحتوي على أمر التفعيل رقم خدمة التفعيل في شركة موبايلي وهو الرقم 1100. Mar 29 2021 تفعيل نت موبايلي كيفية تفعيل باقة موبايلي بطريقة سهلة دون أي رسوم أو تكاليف.

إرسال رسالة قصيرة ، تحتوي على رقم التفعيل من الجدول السابق، إلى الرقم 1100.


باقة 1000 ميجا بثمن 30 ريال سعودي وكود التفعيل 6100 وكود الإلغاء6102. في حين أنه يمكن لأي عميل تفعيل باقات نت موبايلي شهر من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها كول تفعيل الباقات المختارة الى الرقم التالي 1100 و سوف يتم تفعيل الباقة فور ارسال الرسالة. أما الاشتراك في الباقة الاسبوعية أرسل 447 إلى الرقم 1100.

توفر شركة موبايلي الكثير من باقات الانترنت الشهرية واليومية بالإضافة إلى إمكانية شحن الرصيد وباقات الانترنت المناسبة للمستخدم، هذ الباقات تجدها على الموقع الرسمي لشركة موبايلي.


كيفية تفعيل خدمة راحتي من موبايلي : ضرورة تحميل تطبيق موبايلي، يمكن تحميله بشكل مباشر من خلال الضغط. زيارة أقرب فرع لك من شركة موبايلي، ويمكن معرفة أقرب فرع عبر الرابط “ من هنا “.