كتب روبرت غرين

كتب روبرت غرين. ملخص كتاب فن الإغواء روبرت غرين كتاب صوتي. ولد روبرت غرين في 14 مايو 1959، وهو كاتب ومتحدث أمريكي اشتهر بكتبه حول النفوذ والاستراتيجيات وإغراء.

روبرت غرين قوانين الطبيعة البشرية Pdf Tabiea Blog
روبرت غرين قوانين الطبيعة البشرية Pdf Tabiea Blog from linz-chad-n-kids.blogspot.com

كتاب الإتقان لـ روبرت غرين. ألّف خمسة كتب من أكثر الكتب مبيعاً وهي 48 قانونا للسلطة ، فن الإغراء ، 33 استراتيجية للحرب. ولد روبرت غرين في 14 مايو 1959، وهو كاتب ومتحدث أمريكي اشتهر بكتبه حول النفوذ والاستراتيجيات وإغراء.

تقييم الكتاب 4.0 / 5 بواسطة 1 قارئ.


كتاب الإتقان روبرت غرين pdf في هذا الكتاب قضى روبرت غرين عمره في دراسة قوانين السلطة والتأثير، وفيه يأخذنا عبر الممر السري للعظمة الذي سار فيه أقوى الرجال في التاريخ؛ فهذا الكتاب يستخلص حكمة العصور ليضيء لنا لأول مرة طريقا واضحا وإن كان صعبا. تقييم الكتاب 4.0 / 5 بواسطة 2 قارئ. ولد روبرت غرين في 14 مايو 1959، وهو كاتب ومتحدث أمريكي اشتهر بكتبه حول النفوذ والاستراتيجيات وإغراء.

ألّف خمسة كتب من أكثر الكتب مبيعاً وهي 48 قانونا للسلطة، فن الإغراء، 33 استراتيجية للحرب، القانون الخمسون (مع 50 سنت) والإتقان.


ألّف خمسة كتب من أكثر الكتب مبيعاً وهي 48 قانونا للسلطة ، فن الإغراء ، 33 استراتيجية للحرب ، القانون الخمسون (مع 50 سنت) والإتقان. ولد روبرت غرين في 14 مايو 1959، وهو كاتب ومتحدث أمريكي، (يُقال أنه يتحدث خمس لغات)، اشتهر بكتبه حول النفوذ والاستراتيجيات وإغراء. ألّف خمسة كتب من أكثر الكتب مبيعاً وهي 48 قانونا للسلطة، فن الإغراء، 33 استراتيجية للحرب، القانون الخمسون (مع 50 سنت) والإتقان.

نبذة عن الكاتب روبرت غرين.


ألّف خمسة كتب من أكثر الكتب مبيعاً وهي 48 قانونا للسلطة ، فن الإغراء ، 33 استراتيجية للحرب. تُرجم إلى أكثر من 20 لغة ، وقرأه الملايين حول العالم ، وأصبح كالظاهرة في الغرب ؛ ليس فقط لأن الكاتب قد استطاع بإقتدار بمراجعته لسير ونصائح العظماء. صدرت عن مشروع كلمة في هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث ترجمة كتاب روبرت غرين 33 استراتيجية للحرب، هذا الكتاب كما جاء في مقدمته هو تكثيف للحكمة العابرة للأزمان التي.

تحميل كتاب الإتقان Pdf في هذا الكتاب قضى روبرت غرين عمره في دراسة قوانين السلطة والتأثير، وفيه يأخذنا عبر الممر السري للعظمة الذي سار فيه أقوى الرجال في التاريخ؛ فهذا الكتاب يستخلص حكمة العصور ليضيء لنا لأول مرة طريقا واضحا وإن كان صعبا.


ألّف خمسة كتب من أكثر الكتب مبيعاً وهي 48 قانونا للسلطة ، فن الإغراء ، 33 استراتيجية للحرب ، القانون الخمسون (مع 50 سنت) والإتقان. نشأ روبرت غرين في لوس. لن نطيل هنا أو نكتب مقدمة مُطولة نظهر فيها الرياء الكتابي أو المعرفي بثقافة الإلمام بمواضيع السطوة وما اشتهر روبرت غرين بالكتابة حوله، بل يكفينا أن نخبركَ كقارئ لهذا الكتاب أنك تقرأ ترجمة دقيقة لما كتبه روبرت غرين.

ولد روبرت غرين في 14 مايو 1959، وهو كاتب ومتحدث أمريكي اشتهر بكتبه حول النفوذ والاستراتيجيات وإغراء.


ألّف خمسة كتب من أكثر الكتب مبيعاً وهي 48 قانونا للسلطة، فن الإغراء، 33 استراتيجية للحرب، القانون الخمسون (مع. كتاب الإتقان لـ روبرت غرين. ملخص كتاب فن الإغواء روبرت غرين كتاب صوتي.