باقات الانترنت الدولي موبايلي

باقات الانترنت الدولي موبايلي. تقدم موبايلي باقات الهاتف الدولي لمصر بالسعر. تبلغ تكلفة الباقة 6 ريالات، ومدة الصلاحية 24 ساعة، ويمكن الاشتراك من خلال إرسال رسالة بها رقم 2499 إلى 1100، وتلقائيًا لا تتجدد الباقة.

عروض باقات النت موبايلي , الى كل من يستخدم النت بكثرة كاجوال
عروض باقات النت موبايلي , الى كل من يستخدم النت بكثرة كاجوال from casuall.cc

تقدر تشترك فى باقات إكسترا we (اضافية) بسعر يبدأ من 3 جنية, تفاصيل الباقات كالتالي: Zain، و mtn باقة 60 دقيقة: أسعار الاشتراك في باقات موبايلي.

حيث يمكنكم إرسال رمز “سفر 100” للاشتراك بباقة 3 أيام بلا حدود أو إرسال “سفر 200” للاشتراك بباقة 7 أيام بلا حدود.


73 rows باقات موبايلي للمكالمات الدولية مصر. وهي أحد باقات موبايلي مسبقة الدفع والتي تدوم طول الحياة حيث يحصل العميل على رصيد إضافي بقيمة 100% مع كل مرة شحن على أن يكون الشحن 10 ريال أو أكثر فإذا تم الشحن ب 10 ريال فسيحصل العميل على. اسعار باقات تجوال موبايلي للمكالمات والانترنت.

60 كيكس (وحدة) بـ 3 جنية صالحين لمدة 10 أيام:


500 دقيقة لشبكات we سواء ارضي او موبايل بـ 5جنيه فقط لمدة 30 يوم: يمكنكم التواصل مع موبايلي عن طريق الاتصال ب 1100 ومن أي مشغل أخر ب 0560101100 ، وفي حالة التجوال الدولي على الرقم 00966560101100 مع. 65 rows خدمة الدقائق الدوليّة تكلّم بأقل الأسعار مع باقات الدقائق الدوليّة الجديدة من موبايلي.

الشبكات المتاحة للاتصال الدولي عبر باقات موبايلي الدولية:


باقة 5 جيجا الجديدة من موبايلى نقدم لكم عبر موقع فونك كيفية الحصول على باقة 5 جيجا الجديدة من موبايلى وطريقة الإشتراك فى هذه الخدمة والمميزات التى. يوجد أيضا باقة تجوال 7 جيجابايت لجميع العملاء الذين يشتركون في. باقات موبايل إنترنت أورنج بين يديك في أي وقت فقط إختر نوع باقة الإنترنت التي تلائم استخدامك واشترك فيها، حيث أن شركة أورنج وفرت لكل عملائها باقات موبايل متنوعة للدخول على الشبكة العنكبوتية بكل سهولة والتواصل عبر.

300 دقيقة مكالمات لكل الشبكات بسعر 5 جنية فقط لمدة 30 يوم:


صلاحية باقة موبايلي الدولية، هي 7 أيام. عرض موبايلي الدولي لمصر‎ باقة 60 دقيقة موبايلي; تبلغ أسعار باقة موبايلي الدولية مصر، بقيمة 35 ريالاً.

تمتّع بتجربة مميّزة للمكالمات الدوليّة.


أسعار الاشتراك في باقات موبايلي. وفرت شركة موبايلي للاتصالات السعودية للعديد من الدول باقات وعروض دولية الاستمتاع بالمكالمات الدولية سواء لإدارة الأعمال أو التواصل مع الأهل والأصدقاء في الدول الأخرى ومن أهم هذه الدول جمهورية مصر العربية الأردن والفلبين واليمن وباكستان وإندونيسيا والهند وأيضا من. دقائق أكثر وبأسعار أقل مع باقات جديدة للمكالمات الدوليّة.