من وحي الادب

من وحي الادب. مصطفى صادق الرافعي؛ مصطفى صادق بن عبد الرزاق بن سعيد بن أحمد بن عبد القادر الرافعي اطلالات جمالية ناعمة برزت بكثير من الانوثة والتميّز مع تألق الاميرات والملكات بأجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر الطبيعية, فطبّقي لعيد الام 2022 ابرز اطلالات جمالية ناعمة

مِنْ وَحيِ سُورَة الحُجُرَات Ummati
مِنْ وَحيِ سُورَة الحُجُرَات Ummati from ummati.nojood.com

وبهذا المنحى، يؤمن كمال زكي بأنَّ الأديب يعيش بإحساسه أكثر مما يعيش بعقله، أيْ أنه يفسر حياته تفسيراً قائمـاً علـى الوجـدان (22). ولأحمد شوقي قصيدتان تتصلان بالحج اتصالاً مباشرًا، وهو لم يصغهما من وحي أدائه للفريضة، وإنما قالهما من وحي أداء غيره، فكل منهما قيل في توديع ذاهب إلى بيت الله الحرام، وإذا تجاوزنا عن هذه المناسبة الشخصية الخاصة، فإننا نستطيع أن نعدّ كلاًّ من القصيدتين تعبيرًا عن خواطر. الصورة من حساب نجوى كرم الرسمي على إنستغرام.

النجمة مايا دياب تعتمد تسريحة الشعر المبلل في أغلب اطلالاتها الجمالية، وتبدو بشعرها الأشقر جميلة.


إجمعي الشعر الباقي من الخلف واربطيه مع الخصلات المجموعة سابقًا على شكل ربطة ذيل حصان عند أعلى العنق. وحي الرسالة، فصول في الأدب والنقد والسياسة والاجتماع. وبهذا المنحى، يؤمن كمال زكي بأنَّ الأديب يعيش بإحساسه أكثر مما يعيش بعقله، أيْ أنه يفسر حياته تفسيراً قائمـاً علـى الوجـدان (22).

— نقد الشعر وفلسفته، وحي القلم ج3.


الفنانة شيرين عبد الوهاب صاحبة الشعر البوي ظهرت في آخر حفلة لها بتسريحة شعر قصيرة مناسبة لإطلالتها. كان صاحب الرسالة الزيات رحمه الله صاحب أسلوب رفيع لا يضاهيه أحد فهو إمام من أئمة الأدب والبلاغة ,وقد كُنت كلفًا بهذا الرجل وأدبهِ فقرأت كتابه تاريخ الأدب العربي الذي كتبه بأسلوب فريد , وهو مناسب للجميع ,. فيليم لمسرحية ‘السلطان الحائر’ لتوفيق الحكيم.

طبّقي هذه التسريحة على غرار النجمة نجوى كرم لتتألقي في يوم الأم بستايل مختلف وتكوني محط أنظار الجميع.


تسريحة شعر ويفي عصري من وحي نجوى كرم. إن الأديب هو مَن كان لأمته وللغتها في مواهب قلمه لقبٌ من ألقاب التاريخ. هذا ما يقودنا إلى القول بأنَّ معنى الأدب عند الرافعي، يتحدد في تلك العلاقة بين الأدب والنفس المبدعة التي توجد ذلك التوازن بين العقل والقلب لدى.

وانتقي من وحي اطلالة النجمة Coco Rocha تسريحات راقية وذكورية مع الخصل المبللة الهندسية والفرق الجانبي المسحوب الى الخلف للحصول على اطلالة كاجوال وملفتة للنظر.


ولا تكتمل إطلالتك من دون قصة شعر تليق بك وتُضاعف من جمالك، وتمنحك الأنوثة والجاذبية، لتتألقي بإطلالة ملكية تنقلك إلى مستوى آخر من الأناقة. إن الأدب هو السموُّ بضمير الأمة. الصورة من حساب نجوى كرم الرسمي على إنستغرام.

إستخدمي المشط لمنح الخصل الأمامية حجمًا إضافيًا من خلال تمشيطها من الأعلى إلى الأسفل.


ومعلومات الكتاب هي كما يلي: في ما يأتي، تستعرض لك الجميلة أحدث قصات الشعر القصير من وحي النجمات لتستوحي منها إطلالتك وتتألقي جمالاً وجاذبية. تعتبر الكهرباء من أكبر مصادر الفساد والهدر ما بعد الحرب الأهلية، إذ كلّفت لبنان 43% من الدين العام.مراكز دراسات ومختصّون يرون في الطاقة البديلة مدخلاً للحل، مؤكدين أن لبنان بإمكانه تحقيق 30% من الطاقة الوطنية من مصادر متجددة بحلول عام 2030.