باقات الانترنت الدولية Stc

باقات الانترنت الدولية Stc. تقدم stc خمسة باقات منزلية للهاتف والإنترنت وخدمة التلفزيون التفاعلي stc tv بمحتوى مميز، تتضمن مكالمات وإنترنت بلا حدود وبسرعات عالية لتتناسب مع احتياجات الترفيه المنزلي. تعرف على باقي التفاصيل داخل الموقع

عروض المفوتر من شركة الاتصالات السعودية STC دليل السعودية
عروض المفوتر من شركة الاتصالات السعودية STC دليل السعودية from www.3orod.today

باقة allo 12 دينار كويتي. 1.2 الدول المشمولة في باقة دقائق وإنترنت الجوال في باقة مفوتر 4 ومفوتر 5 : باقات stc إنترنت مسبقة الدفع.

والتي تتضمن مكالمات لا محدودة و6 جيجا بايت إنترنت سوشل ميديا كذلك 3 جيجا بيانات.


توفر سوا لعملائها أفضل خدمات الإنترنت بالمملكة العربية السعودية، يمكنك الآن الاتصال بالإنترنت بكل سهولة سواء في المنزل أو خارجه، اختر ما يناسبك من التالي: قيمة الاشتراك في باقة سوا 30 : 1.4 شرائح سوا المدفوعة مقدماً :

تتميز هذه الباقة بمنح مستخدميها 300 دقيقة محلية لأي رقم داخل الكويت، كما تمنح دقائق غير محدودة طيلة الشهر لعملاء Stc وإلى عملاء Stc، كما تعطي مستخدميها 50 جيجا بايت للإنترنت، وتعطي.


يمنحك 20 جيجا بايت شهرياً. تقدم stc خمسة باقات منزلية للهاتف والإنترنت وخدمة التلفزيون التفاعلي stc tv بمحتوى مميز، تتضمن مكالمات وإنترنت بلا حدود وبسرعات عالية لتتناسب مع احتياجات الترفيه المنزلي. باقة إنترنت بلا حدود / أسبوع:

باقة إنترنت بلا حدود / يوم:


باقات stc إنترنت مسبقة الدفع. انترنت لا محدود + جوي tv : باقة allo 12 دينار كويتي.

أطلقت شركة Stc خدمة السودان أقرب إليك مع Stc، حيث يستطيع المشتركين في الشركة الاشتراك في تلك الخدمة سواء كانوا مشتركين حديثًا أو قدماء، وتتميز تلك الباقة بانخفاض سعر دقيقة.


باقة إنترنت 500 gb مسبقة الدفع: تعتبر باقة الانترنت المميزه لا محدود من اقوى العروض التي قدمتها شركة الاتصالات السعودية وللمزيد من التفاصيل عنها مايلي : باقات stc انترنت لامحدود في السعودية وباقات الفوترة المتعددة هي من الخيارات والامتيازات التي يمكنك الحصول عليها عند اشتراكك في أحد باقات stc، حيث لكل باقة امتيازات في كل من المكالمات المحلية والدولية وكذلك بالنسبة للرسائل والانترنت.

باقات شركة Stc الدولية المخفضة.


باقة سوا 30 للمكالمات و الانترنت من stc. تكلف العميل 100 ريال بكل أسبوع وتوفر له 168 ساعة. باقات التجوال الدولي للبيانات من stc تقدم باقات أسبوعية شهرية وسنوية.